-->

...

src="blob:http%3A//clappr3.embratoria.com/99f5d38c-4404-43ef-b127-fbe644048cb8"

المتواجدون حاليا

الترجمة

اضافات مميزة جدا

مشاركات بحسب التسمية

الجمعة، 27 يناير 2017

أهلا بكم متابعي و محبّي مدونتي Blog Razek Abdi  الأفاضل



Google تحظر 200 ناشر في إطار مكافحة الأخبار



حظرت شركة جوجل نحو 200 ناشر من شبكاتها الإعلانية في الربع الأخير من العام الفائت،  كجزء من إطار التدابير التي اتخذتها لوقف انتشار الأخبار الكاذبة على الإنترنت.
وكانت شركتا جوجل وفيس بوك أعلنتا منتصف شهر نوفمبر الماضي عن تدابير جديدة ترمي إلى وقف انتشار "الأخبار الكاذبة" على شبكة الإنترنت من خلال استهداف طريقة كسب بعض مروجي المحتوى الوهمي للمال من خلال الإعلانات.
وجاءت تلك التحولات في وقت واجهت فيه كل من جوجل وفيس بوك وتويتر رد فعل عنيف على الدور  الذي لعبته في الانتخابات الرئاسية الأمريكية من خلال السماح بانتشار معلومات كاذبة، وغالباً خبيثة نتج عنها حمل الناخبين الأمريكيين على تغيير رأيهم تجاه المرشح الجمهوري دونالد ترمب. 

وتعد منصة AdSense الإعلانية، التي تتيح للمعلنين وضع إعلاناتهم النصية على الملايين من المواقع الإلكترونية، وهي جزء من شبكة غوغل، مصدراً رئيسياً للحصول على المال بالنسبة لكثير من الناشرين.


وقالت جوجل إنها حظرت الناشرين من شبكة AdSense، وكان الحظر جزءاً من تحديث على  سياستها القائمة التي تمنع المواقع الإلكترونية التي تضلل المستخدمين عن طريق محتواها.
2 تعليقات على " Google تحظر 200 ناشر في إطار مكافحة الأخبار "

مشاركة مميزة

فايسبوك تحاول إصلاح علاقتها مع المستخدمين بعد الفضيحة

أهلا بكم متابعي و محبّي مدونتي BLOG RAZEK ABDI   لقد عبرت شركة فايسبوك عن امكانية طرح خاصية تمكن جميع مستعمليها في العالم من مراجعة اعدادا...

Translate

جميع الحقوق محفوظة ل blog razek abdi